أرحميني

أسير الأحزان (61)
حاولت الإبتعاد عنك سيدتي ولم أنجح ..!

وهربت من كل أفكاري ومشاعري ولم أزل متعلق بك

سيدتي هل لي أن أعرف ماذا شربت ..؟

وماذا أكلت معك ……. لا أظن أني فعلت..

هل السحر يتفشى دون طعام أو شراب..

كل ما أذكره أني تكلمت معكِ …!

وهل التعويذة والسر بلكلام…..؟

 
علمت أنني مطعون بسهامك ولكن……؟

وجدت نفسي قتيلا…..!!!!

فحبك يكويني وأحس أنه منذ ولادتي فيني..

رجاءً رجاءً سيدتي هل ترحميني…؟

أشواقي لكِ براكين ملتهبة بحنيني..

فهل يرضيكي أن تعذبيني

كل مابقي لي أنتي وحبك يعتريني …

رجاءً رجاءً أجيبيني

هل سترحميني ……..؟

ميلادي أدونه على وجه القمر …

ويكتب عنه شعار الحب والغزل..

إذا كنتي من يستهوني…

علني أجد مكاني …

و أغير أزماني …

و أخرج من دائرة أحزاني…

فهل تريحيني وبحبك ترويني..

 
لم أعد أطيق هذا الحال ….

ولم أجد منذ عرفتك راحة في البال ….

كل هذا وبريدي لك قيد الأنتظار …

ولا أعرف هل قبول أم أستنكار …

هل هذا خجل منك أم وقار …

أسئلك نهاية أريد فيها قرار…

آخر سؤال عندي ويكفيني دمار ..

..

..

 

4 تعليقات (+add yours?)

  1. بنت الحرية
    مارس 08, 2011 @ 07:25:06

    كلمات لها سحر خاص
    ابداع لا يوصف مع صدق المشاعر

    رد

  2. الباحثة عن الحنان والأمان
    أبريل 17, 2011 @ 09:48:14

    كتير حلو احساسك

    رد

أضف تعليقاً

