هل تعلمين من أنا

أسير الأحزان (16)

أنا من سهر الليالي ولم يدري أحد بحالي

دعي عينيكي تنام وتفرح  برؤيا الأحلام

أنا العاشق الولهان وأسهر كي عينيكي تنام

أنا لست بنسمة تأتي وتروح وتهيـج الجروح

أنا من بحبه  سيطفئ نيران القلب المجروح

وأجعل قصة عشـــقنا رائحتها عطر يفوح

يتكلم بها الناس وتلتئم من حبنا الجـروح

دعي عينيكي تنام وودعي الحزن والآلام

حبيبتي ماذا أقول أنتي أملي ولو قلتي مجنون

أنتي من وهبني كلام الغزل في العيووون

وأعطاني فضائل  الصـبـر وحــب السكون

وأنا من جار الزمان عليي فأضـنـاني ….

وشـــــربت الكأس لأنـــســى فأعماني …

وجائني حبكي حـبـيـبـتي فأحياني وأنجاني

حبيبتي خذيني بين أحضانكي برقة وحنان

أنا المفتون والمتيم  بحبك أنا ليث الظمآن

يأتي إلي طيفك ويروح ويزيد في لهب الجروح

أرجوكي  أطفأيها قبل أن تحرق الدنيا بما فيها

أسقيني من رحيق ثغركي حــتى أرتوي (أذا ارتويت)

ضميني بذراعيكي واحتويني وبشفتاكي قبيليني

أنا الليث المجنون الذي بحب  ربا مفتووون

وعاشق كل ما فيها ولم أنسى رفات العــيــون

انا العاشق الولهان الذي في حبكي سكران

أنا من سيجعل التاريخ  يكتب قصص الغزل فينا

وقمر الدجى يشهد على عذابنا وفرحنا ومأسينا

ليث-_-_-_asmrane80

 

4 تعليقات (+add yours?)

  1. بنت الحرية
    مارس 08, 2011 @ 08:32:14

    رويدا
    بنا
    فنحن بكلماتك تهنا
    ضعنا بعالم الاحلام
    سيد الابداع
    رائع انت
    رائع قلبك
    عطفك ونبضك
    لك ارق تحياتي

    رد

  2. بنت الحرية
    مارس 08, 2011 @ 08:33:16

    للنبض هنا حدائق من حب اسطوري
    حيث انتشيت بينها وصولا لخيالِ جميل
    يحكي مقطوعات تفاصيلها جمالا يسقي الوريد
    حرارةً من عمقٍ فريد

    جميل واكثر،،،
    تحياتي
    ودمت بود

    رد

أضف تعليقاً

