من مذكراتي..

image

أجلس وراء مكتبي أشاهد المارة في الشارع وأنظر نظرة يائس
والجو يميل الى البرودة وأضواء الشوارع مطفأة ينيرها أضواء السيارت
حبات المطر بدأت تهطل وعبقت رائحة الأرض بملامسة حبات المطر
لها وعبقها أصبح يملئ أرجاء المكان  …
أفكر ترى هل أنا الحزين الوحيد في هذا العالم ……..؟؟؟
لماذا هل لانني احب وهل انا فقط من يحب…؟؟
هل هذا هو الحب ….؟؟؟؟؟

يداي ترتعشان وأنا أكتب
وقلبي يخفق  بسرعة
الدمعة محبوسة في عيني فهناك بعض  المارة في الشارع
اعترف اني مكتئب و قلبي يعتصر من الألم  أفكر فيكِ
كيف وأين ومتى ستحين ساعة اللقاء
ماذا أفعل وأين أذهب
لا شيئ في هذا العالم يعجبني بدونك

أريد أن أراك ِ ماذا أفعل  ولكن ……

كم وضعتي من حدود بيننا

وكم وضعتي في معصمي قيود

وكم طلبت  انا اللقاء دون جدوى

وكم كم وكم ………؟؟؟

هل  تظنين أن المسافات تعيق حضوري لا لا هذا محال
هل تظنين أني أعد ولا أفي أيضا محال
بماذا تفكرين
هل تحبينني او تشفقين عليي
وجدتك فتاة احلامي هل انا كمثل فارس احلامك
ام انني هو ………..؟؟؟؟

لماذا ………….؟؟؟؟

هل الحب جريمة أجيبي فقط على سؤالي..؟

أذا كان كذلك فأنا مجرم نعم أعترف أمامك بأني

مجرم بالحب  وأقترفت أكبر جرم بحبك ِ وغير نادم ولن أتراجع

ولكن أنتي الحاكمة وصاحبة القرار……….

تضعي الخارطة وترسمي الطريق

وتكتبي قبل أن أ سير الطريق مقطوع ….؟

لماذا ماذا أفعل …؟

هل يرضيك أن أتي اليك  حافيا سيرا على الأقدام  سآتي أن قلتي نعم .

هل يرضيك أن آتي دون أي طعام …..نعم أنا كذلك الأن سآتي.

هل يرضيك أن أبعث رسالة أخطها بدمي سأفعل .

سافعل كل ما يرضيك ِ  أيا كان…. شرطي الوحيد ….

أن ألقاكي في غير المنام .

وأنظر طويلا طويلا في بحر عينيك

كم جميل هذا وتحتضنني زراعيكي
كم جميل هذا .

سانسى من أنا  

سأدون تاريخ ولادتي من هذا اللقاء
وأعود أعود كثيرا الى الوراء
ما أجمل أن يلتقي عاشقان و كلهم شغف لهذا اللقاء
ستزهر الورود وتزقزق العصافير
وتشكل لك أكليلا من الياسمين فراشات الربيع
ألا يعجبك هذا ….؟

هذا فقط أول لقاء ..
هل تعلمين …..؟

أنا مبعثر وألملم أشلائي من هنا وهناك  بدونك أنتي..
انا رجل لم يهزمني سوى حبكِ…؟

الا تعلمين هذا سيدتي ….؟
القرار لكِ والخيار لكِ أجيبي ماذا ……؟

لم اطلب اي شيئ سوى اللقاء فكري مليا واجيبي
هل لي بهذا اللقاء

image

أحبك وفي كل الأماكن أرى أسمك وصورة وجهك  أنظر في البدر أراكِ وفي الشمس أراكِ

في البحر أركِ من تكونين……….ذكرك مقرون بأنفاسي وفي كل نفس أتهجا أسمك

هل أنتي القدر أو الشمس أو القمر لا أدري من تكونين

هل تدرين  في النهار  إن لم أراكِ في كل ليلة في المنام يأتي طيفك إلي ليصحبني الى عالم

منسوج بلخيال وبعيدا جدا عن الواقع

بعيدا عن أضواء الأبنية المرتفعة وعن دخان وضجيج السيارات عن كل عقبات

هذه الأيام وعن الحقد وعن الحسد والجشع  بعيدا عن كل ما يعكر صفو الأيام 

يصحبني لنسرح سويا في عالم مليئ بلرقة واللطف والحب  والحنان

تتراقص من حولنا البلابل وتزقزق العصافير

وتزيين الأزهار فراشات غاية في الجمال

أتمنى أن لا أستيقظ من حلمي ليصبح أبديا

هل أنتي ملاك وليس من دنيا البشر هل أنتي من القمر أجيبيني من أنتي  ومن أين أتيتي

ليتني أظل أحلم وأحلم وأحلم ولا أستيقظ إلا وأنا وأنتي سويا

نعيش في حبا أبدا

صدقيني يمكن أن تجدي من يحبك ولكن ليس كحبي لك

أحبك يا قمرا يضيئ سمائي يا بدرا في كل الأيام

أحبك وأتمنى أن أكون بقربك

فراشة تطير حولك  وتشتم عطرك وترى أبتسامتك المهم أن أكون بقربك

أحبك وهذا قراري والمهم والأهم أن تبقي بجواري أحبك

ليث-_-_-_asmrane80

4 تعليقات (+add yours?)

  1. بنت الحرية
    مارس 23, 2011 @ 09:55:06

    صدقيني يمكن أن تجدي من يحبك ولكن ليس كحبي لك

    لا تعليق لما اراه من جمال الحروف
    فهكدا يفعل الحب بمن نحب

    رد

  2. الباحثة عن الحنان والأمان
    أبريل 17, 2011 @ 12:27:31

    حروفي لن تعبر عن مايجول في خاطري لأن دموعي سبقتني بالتعبير

    رد

    • asmrane80
      أبريل 19, 2011 @ 09:02:15

      عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري و ماذا كتبت

      قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت ولكن لم يخطر ببالي أن

      تخونني الحروف وتبكيكِ ……………….سامحيني

      رد

أضف تعليقاً

