مكاننا المعتاد

ذهبت الى مكآننآ المعتآد ..
كنت بشده الفرح ..
آردت رؤيته ..
سعيده بآني سآستعيد روحي ..
ذهبت ..
وقفت متآمله المكآن ..
بحث عنه ..
لم اجده ..
فكرت قليلآ
ربمآسيتآخر ,,
صحيح انه لم نتوآعد ..
للحضور في هذآ المكآن ..
ولكن ذهبت ,,
على آمل آن آرآه ,,
وجلست طويلآ
انتظرت وانتظرت …
دقت السآعه9..
آآه زفره اطلقتهآآ
كآنهآ نآر ..
آين آنت ..
قلبي ينتظرك بكل لهفه ..
انتظرت ..
لعله يآتي ..
عينآي متوجهتآ الى البآب ..
لم يآتي ..
صعدت الى الآعلى ,,
جلست متآمله ..
متآمله ..
مكآنه هنآ ..
نفسه نفسه ..
انني احس به ..
هو هنآ رآيته ,,
لكن مآرآيته خيآل ,,

تذكرته عندمآ كآن يسمعني,,
الأآغآني الجميله في هذآ المكآن ..
تذكرت عندمآ شكآ لي ,,
تذكرت كل شي في هذآ المكآن ..
آردت النزول لكي لآتذكره ..

ولكن عندمآ نزلت احسست بشي ..
يجذبني للجللوس..
احسست ..
بصعود روحي للسمآء ,,
بكيت مطولآ ,,
اخرجت الورقه ,,
من حقيبتي لآبكي ..
عليهآ لتحتفظ بدموعي,,
آريد لكلمه احبك منه ..
انت تحتفظ بدموعي ..
لقد كآن كلمه احبك جدآآ
في الورقه ..
آحتفظت هذه الكلمه ..
بدموعي ..
احبك
احبك

ذهبت ولم يجذبني شي,,
لقد آستغربت ..
نزلت الى الآسفل ,,
وجلست على الحشآئش الخضرآء ,,
تذكرتك عندمآ كنت تحميني من البرد..
تذكرت عندمآ قلت لي ..
آريد آن تحرري شعرك ..
حرري شعرك من هذه الآشيآء ..
حرري شعرك من الشوك ..
الذي يلتف حوله ..
تذكرتك عندمآ كنت ..
تآنب الآطفآل لكي ,,
تتكلم معي بهدوء..
علمت مالسبب الذي لم
يجذبني في الآعلى ,,
لآنه كآن يعلم بآنني ,,
سآتذكرك في الآسفل ,,
رآيتك آين آنت ..
عد الي ,,
آآه لقد كآن خيآل ,,
ذهبت الى السور ,,
تذكرتك عندمآ آتيتني ..
وعآنقتني عندمآ وآعدتني,,
وكنت انتظرك بجآنب السوآر ..
لقد اخذتني بعيدآ لآنني كنت ..
اتحدث مع شخص,,
ذهبنآ آنآ وآنت,,
ولكن آين ذهبنآ
هنآ لآتذكر ..
قد مر خيآلك من هنآ ..
يآالهي خيآلك يذكرني …
بكل شي ,,
لكن ذهب ذهب خيآلك ..
ولم يذكرني آين ذهبنآ ,,
آين آنت ..
انني متوآجده ولكن انت اختفيت ..

آحبك ..
احبك ..

آرأيت يآجبروتي..
بكيت للشخص ..
الذي كنت حآئره هل آنآ احبه ام لآ ..
لمآ يآستبدآدي فعلت ..
ذلك ..
لمآ يآستبدآدي ,,
لمآ التفيت حول هذآ الشخص..
لمآآنت عآئم على هذآ الشخص..
لمآ استبدٌ هذآ الشخص ,,
آآآه زفره اطلقهآ مره اخرى ..
لآنني سآذهب,,
سآخرج من هذآ المكآن الذي
ذكرني بك ..
سآخرج من خيآلك الذي
هرب مني ,,
وآبتعد لكي لآتذكرك ..
خيآلك آرآد مني آن آنسآك ..

بقلم\المستبدهـ

أضف تعليقاً

